أنت هنا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وسيد المرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وبعد...
بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس والعاملين في قسم السياسات التربوية بكلية التربية بجامعة الملك سعود، أرحب بكم في موقع القسم وأتمنى أن تجدوا في الموقع ما تنشدوه من معلومات حول القسم وأهدافه وفلسفته التعليمية وأنشطته الأكاديمية والبحثية والنماذج الإدارية المختلفة. 
ونفخر بوجود نخبة من الأساتذة ونخبة من الطلاب والطالبات الحاليين والخريجين الذين تولوا مناصب عليا في القطاعات التعليمية.  فمنذ افتتاح القسم عام ١٣٨٧هـ والذي يعتبر من أقدم أقسام الكلية التي تكسب الطالب أصول مهنة التعليم وسياستها وتطبيقات التعليم المستمر في مستويات البكالوريوس والدراسات العليا. وحتى اليوم التحق عدد كبير من الطلبة من الباحثين والباحثات للميدان التربوي. ويقدم القسم عدة برامج دراسية على مستويات دراسية مختلفة، منها كمقررات لمرحلة البكالوريوس ومنها برامج أكاديمية في الماجستير والدكتوراه. والعمل دؤوب على مواصلة تحسين مستوى التعليم الأكاديمي ومخرجاته والمساهمة في تطوير الميدان التربوي.
كما أنه يسرنا أن نقوم بالإجابة على استفساراتكم واقتراحاتكم من خلال وسائل الاتصال المقدمة في صفحة "تواصل مع القسم"، ونتطلع دائما لخدمتكم.

رئيس قسم السياسات التربوية